adsence

  • أخر الاخبار

    السبت، 7 نوفمبر 2015

    أحسن طريقة لتنظيف الكبد وانقاص وزنه في 72 ساعة مع هذا المشروب قوي



    لتنظيف الكبد وفقدان الوزن، هنا وصفة الشراب الذي سوف يكون له عمل التطهير يساعدك على التخلص من الوزن الزائد دون بذل الكثير من الجهد.

    للكبد دور رئيسي لفقدان الوزن

    عندما يكون الجسم مليء بالسموم، فالكبد لا يمكنه أن يؤدي وظائفه من التنقية والتركيب والتخزين بشكل طبيعي. في هذه الحالة عملية فقدان الوزن تكون أبطأ بكثير ويمكنك تشجيع زيادة الوزن.
    غالبا ما يتم تجاهلها في الخطط، مع ذلك للكبد دوا حاسما في عملية فقدان الوزن الزائد، كما أنها واحدة من الأسباب الكثير التي تجعل الناس يواجهون صعوبة في فقدان الوزن بغض النظر عن الطريقة المستخدمة، وعلى الرغم من جهودهم.
    إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس، جرب هذه وصفة  : شراب لإزالة السموم الكبد فقط في شرب هذا المشروب لمدة ثلاثة أيام كفيل بتطهير الكبد والتخلص من كل السموم التي تمنعها من العمل بشكل جيد.

    كيف تستهلك هذا المشروب؟

    يتستهلك هذا شراب 3 مرات يوميا لمدة 3 أيام. خلال هذه الأيام الثلاثة، تأكد من تناول الطعام الخفيفة، وتجنب الدهون. أكل الأطعمة الصحية التي من شأنها تسهيل عملية إزالة السموم من الكبد وذلك، سوف تفقد الوزن.

    المكونات:

    3 الليمون
    1 كوب من البقدونس المفروم
    5 سيقان الكرفس
    6 كوب ماء

    طريقة التحضير:

    وضعي المكونات في خلاط كهربائي(عصير الليمون والبقدونس والكرفس) وتخلط جيدا. ثم يضاف الماء إلى الخلاط. امزيجي مرة أخرى. اشربي 2 كأس، 3 مرات يوميا على معدة فارغة. كرري  نفس العملية لليومين التاليين. يمكنك تجديد هذا العلاج بعد توقف دام 7 إلى 10 أيام. بعد ثلاثة أيام، وسوف ترى فعالية هذا المشروب على جسمك.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات فيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أحسن طريقة لتنظيف الكبد وانقاص وزنه في 72 ساعة مع هذا المشروب قوي Rating: 5 Reviewed By: Zouana
    Scroll to Top