adsence

  • أخر الاخبار

    السبت، 7 نوفمبر 2015

    مشروب قوي لانقاص وزنه




    لخسارة  الوزن على المدى الطويل، غالبا ما يكون من المستحسن أن تختار لاتباع نظام غذائي صحي وممارسة النشاط الرياضي المنتظم. وعلاوة على ذلك، بعض المشروبات تثبت فعاليتها بشكل غير عادي لإذابة الدهون وتساعدك على التخلص من السموم سيئة. هنا هو الشراب القائم على الزنجبيل والليمون التي من شأنها أن تساعدك على فقدان الوزن.

    المكونات:

    1 كوب عصير طماطم.
    ¼ كوب عصير ليمون.
    1 ملعقة صغيرة من الزنجبيل المبشور.
    1 الفلفل الحار.
    2 سيقان الكرفس المتوسطة.

    إعداد:

    تخلط جميع المكونات، باستثناء الكرفس. سوف تحصلين على عصير 220 مل. قطعي الكرفس إلى قطع صغيرة. وأضيفيها إلى مشروبك حتى يمكنك مضغها مع شرب العصير.
    اشربي هذا الخليط يوميا وعلى الأقل ثلاث مرات يوميا قبل الوجبات لمدة أسبوعين.خذي قسط من الراحة لمدة سبعة أيام وكرري العلاج.

    الفوائد:

    الطماطم لديه العديد من الفوائد الصحية، بل هي أيضا الحليف المثالي والفعال لأولئك الذين يرغبون في انقاص وزنه. الطماطم غنية بالبوتاسيوم والمغنيسيوم وفيتامين C والفيتامينات والمعادن الأخرى. وعلاوة على ذلك، بل هو أيضا غنية بالمواد المضادة للاكسدة التي تحييد الجذور الحرة المسؤولة عن شيخوخة الجلد وزيادة الوزن.
    الليمون غنية بالمواد المضادة للاكسدة التي تحييد الجذور الحرة التي تعزز زيادة الوزن وظهور المرض. كما أن لديها القدرة على إبطاء انتشار نسبة السكر في الدم وإذابة الدهون. هذا الحمضيات غنية أيضا بفيتامين C الذي يعزز الجسم ويساعد على حرق مزيد من السعرات الحرارية.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات فيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مشروب قوي لانقاص وزنه Rating: 5 Reviewed By: Zouana
    Scroll to Top