adsence

  • أخر الاخبار

    الأحد، 1 نوفمبر 2015

    كيفية علاج الكعب الجافة والمتشققة



    لديك الكعب جافة ومتشققة؟ لا داعي لذهاب إلى صالونات التجميل ليكون قدمك جميلة. حاولي استعمال صودا الخبز(بيكابونات لصوديوم)! مع هذه الوصفة ، وسوف لا يكون لديك لإخفاء قدميك في جوارب!

    من منا لا تريد أن يكون لها بشرة جميلة والكعب على نحو سلس؟ سواء في الصيف عندما تصبح أقدامنا جافة أو الشتاء حيث انهم محاصرون لساعات في الجوارب المغلقة، والنتيجة على الكعوب لدينا كارثية في بعض الأحيان: جافة ومشققة، لا أحد يجرؤ على إظهارها!

    وصفة 100٪  طبيعية : صودا الخبز(بيكابونات لصوديوم) لعلاج الكعوب الجافة والمتشققة

    في غني عن التحرك في صالونات للتجميل وإضاعة الوقت! هذه خدعة بسيطة ورخيصة الطبيعية 100٪  وتحضر في المنزل. في علاج واحد، وهذه الوصفة ستحل مشاكلك مع  الكعوب الجافة و المتشققة.

    المكونات:

    2 ملاعق كبيرة من صودا الخبز.
    • 4-5 لترات من الماء الساخن.
    • مرطب الجسم.
    • فرشاة للأقدام.
    • زيت  الأساس اللافندر (اختياري).

    كيفية تحضير هذا العلاج على أساس صودا الخبز؟

    إعداد:

    صب الماء في الحوض. إضافة صودا الخبز وتخلط جيدا حتى يذوب. افحص درجة حرارة الماء، يجب أن تكون دافئة. إذا رغبت في ذلك، يمكنك إضافة بضع قطرات من زيت اللافندر الأساسي أو أي زيت أساس,
    نقع القدمين في الماء لمدة 15 دقيقة ثم فرك الجلد الميت، ولا سيما في كعبك. شطف مع المياه النقية  لنتائئج أفضل قومي بتطبيق مرطب، وارتداء الجوارب للاحتفاظ بالرطوبة لعدة ساعات (فمن الأفضل أن تفعلي هذا بعناية قبل النوم).

    إذا كان لديك أقدام جافة جدا، يمكنك أن تفعل هذا العلاج مرتين في الأسبوع لعلاج الكعوب الجافة، اعتمادا على درجة  تدهور كعبك! في فصل الصيف، عليك فقط للقيام بذلك مرتين في الشهر للحفاظ على كعب صحية.



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات فيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: كيفية علاج الكعب الجافة والمتشققة Rating: 5 Reviewed By: Zouana
    Scroll to Top