adsence

  • أخر الاخبار

    الأحد، 1 نوفمبر 2015

    تناول الطعام في هذه الأوقات من اليوم لانقاص من وزنك



    كنت قد حاولت لانقاص وزنك من خلال اتباع نظام غذائي صحي وممارسة النشاط البدني بانتظام ولكن لم تستطيعي انقاص وزنك وتحقيق هدفك؟ كني مطمئنة، فمن المحتمل أنك تحتاجين إلى تغيير الوقت الذي تتنازلين فيه وجبات الطعام لانقاص بضعة كيلوغرامات. الجميع يعلم أن فقدان الوزن لا تعتمد فقط على ممارسة الرياضة والتغذية، ولكن أيضا الوقت المناسب لتناول الوجبات والوجبات الخفيفة.

    3 وجبات يوميا

     تناول 3 وجبات يوميا يمكن أن  يكون مثاليا لكثير من الناس. هذا النوع من الحمية يعمل بشكل جيد للأشخاص الذين يعملون وبحاجة لتناول الطعام في الأوقات نفسها كل يوم. عند تناول ثلاث وجبات فقط في اليوم، فمن المهم التأكد من أن هذه الوجبات غنية بما فيه الكفاية للبقاء بالكامل النشاط,
    يجب أن تحتوي كل وجبة على الأقل 30 غراما من البروتين لتحقيق أقصى قدر من تحللها. البروتينات تلعب دورا هاما في إنقاص الوزن لأنها تتحلل ببطء.

    4-5 وجبات صغيرة في اليوم

    هذه هو وسيلة شعبية بين أولئك الذين يحاولون انقاص وزنهم. بدلا من تناول ثلاث وجبات كبيرة خلال النهار، وتقسم الوجبات إلى 4 أو 5 وجبات صغيرة. يجب علينك ضمان تناول الإفطار بعد ساعة من  الاستيقاظ.

    يجب أن تكون وجبة الإفطار والغداء والعشاء أخف وزنا من أجل تناول وجبة خفيفة خلال النهار. تناول الطعام كل 3 أو 4 ساعات هي واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على مخزونك من السعرات الحرارية طوال اليوم. إذا كنت تحب في تناول وجبات خفيفة، سيكون الخيار الأفضل بالنسبة لك لأنك سوف تكون قادرا على اتخاذ الوجبات الخفيفة التي تريد، ولكن مع سعرات حرارية أقل.

    حاول تناول وجبات الطعام والوجبات الخفيفة في نفس الوقت كل يوم للحفاظ على مستويات السكر في الدم جيدة، وهو أمر مهم لا سيما لمرحلة ما قبل السكري.

    لا تأكل ساعتين قبل النوم!

    عندما تحاولي انقاص وزنك، من المهم للغاية أن تأكلي ما يكفي من البروتين.فهي تسمح  لك بالبقاء مكتفية لفترة أطول لأنها تتحلل ببطء.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات فيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تناول الطعام في هذه الأوقات من اليوم لانقاص من وزنك Rating: 5 Reviewed By: Zouana
    Scroll to Top